الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الأهلي يودع افريقيا رسميًا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2019 الساعة 6:03 مساءً
فشل فريق الأهلي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، عقب خروجه من البطولة اليوم من الدور ربع النهائي، وذلك بعد الخسارة من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

لقاء الذهاب الذي أٌقيم في جنوب إفريقيا، نجح من خلاله صن داونز في تلقين الأهلي درس كروي دسم، وفاز عليه بخماسية نظيفة، ليدخل الأهلي التاريخ بتلك الخسارة بكونها الأكبر في تاريخ مشاركات الأندية المصرية في إفريقيا.

وفي مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب، فشل الأهلي في رد الاعتبار على الأقل، واكتفى بالفوز بهدف دون رد، على فريق صن داونز الذي لقن الأهلي درسا دفاعيا طوال اللقاء.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط مبكر، وبالفعل هدد وليد أزارو مرمى صن داونز في فرصة بالدقيقة الأولى، بعدما انفرد بالمرمى، إلا أن حارس صن داونز أونيانجو، أظهر تألقا كبيرا ومنعه من التسجيل.

واصل هجوم الأهلي بحثه عن الهدف، وسدد السولية كرة اصطدمت في القائم.

اعتمد صن داونز طوال الشوط على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي الرائع، ليخرج الشوط سلبيا بدون أهداف.

في الشوط الثاني، هدد فريق صن داونز مرمى الأهلي ببعض الهجمات المرتدة، ولكن دون خطورة مطلقة.

وفي الدقيقة 68 سجل وليد أزارو الهدف الوحيد للأهلي في اللقاء بعد عرضية من أحمد فتحي ليسكنها في الشباك برأسه.

وفشل الأهلي في إحراز أي أهداف رغم التغييرات الهجومية التي دفع بها مارتن لاسارتي، حيث دفع بناصر ماهر، وكذلك مروان محسن، إلا أن الفريق عانى على المستوى الهجومي وسط تنظيم دفاعي رائع من جانب صن داونز.

جدير بالذكر أن الأهلي بتلك النتيجة يفشل في الفوز بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي، عقب خسارته من الوداد والترجي العامين الماضيين، وكذلك خسارته التاريخية أمام صن داونز الموسم الجاري.