الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اكتشفي | الحل الأمثل للتخلص من مشكلة الأنف الكبيرة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2019 الساعة 5:00 مساءً
أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن تجميل الأنف عند البعض أصبح ضرورة لا رفاهية فيه، وخاصة أن بعض الرجال أو النساء يعانون من بعض المشاكل في شكل الأنف مثل كبر حجمه وطوله عن الوضع الطبيعي والمناسب لشكل الوجه فيلجأن إلى إجراء العمليات التجميلية التي أصبجت سائدة ومنتشرة بشكل كبير.

وأكد الدكتور محمد عماد الدين أن إجراء عمليات تجميل الأنف تبدأ بإحضار الصور في يوم العملية لأن ذلك يساعد على وضع خطة للخطوات الجراحية وبعدها يتم تخدير عام أو موضوعى للجسم، حيث يستخدم التخدير الخاص بالعمليات التجميلية والذي يساعد المريض على الاسترخاء ويتم التخدير الكامل للمريض في حالة جراحة الحاجز الأنفي أو في حالة التجميل الكامل للأنف مع الجانب العظمي لمساعدة المريض على الراحة.

وقال الدكتور محمد عماد الدين أن استغراق مرحلة ما بعد العملية من أسبوع إلى 15 يومًا وذلك حسب نوع العملية، وتستغرق هذه المدة العديد من الأمور مثل وضع فتائل لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أيام واستخدام الجبيرة الأنفية في حالة جراحة الحاجز ووضع ضمادات أنفية من الشاش، أو من البلاستيك، لمدة 10 أيام واعتماد الوقت الفاصل لاستئناف الحياة المهنية والاجتماعية على مدة وضع الضمادات الخارجية وظهور كدمات على الخدود والجفون وتجنب أي صدمة أو كدمات عنيفة وذلك لأن الأنف يبقى هشًا لمدة 30 يومًا.

وأشار الدكتور محمد عماد أنه يتم التخلص من الانتفاخات التي تظهر على الأنف بعد إزالة الضمادات بالعلاج الطبي الموضعي وترك الخيوط الجراحية تذوب وحدها حيث تبقى موجودة لمدة معينة كما يجب استشارة الطبيب في حال الشعور بأي ألم لأن ذلك مؤشر على وجود التهاب.