الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
قرار جديد من فيسبوك بشأن ماسنجر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2019 الساعة 4:48 مساءً
بعد سنوات من الفصل بينهما، ينوي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، توحيده مجددًا، حيث يعتزم التطبيق الأزرق ضم تطبيق المحادثات "ماسنجر" داخله مرة أخرى.

وهذا القرار الذي يعمل المنصة العالمية الأضخم عليه، يعني أن المستخدمين لن يضطروا إلى مغادرة تطبيق Facebook لمراجعة محادثات الدردشة الخاصة بهم، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبالتالي يمكن رؤية رمز messenger في الزاوية العلوية اليمنى من لوحة معلومات Facebook، بمجرد الضغط عليها سيفتح شاشة إضافية لرؤية المحادثات الخاصة بك، وأية إشعارات أخرى، كما هو الحال في تطبيق "ماسنجر".

وأوضح"فيسبوك" أنه على الرغم من أن المستخدمين سيكونون قادرين على الرد على محادثات Messenger داخل تطبيق Facebook ، إلا أن بعض الوظائف ستبقى محظورة.

فلا غنى عن "الماسنجر" فقد سيظل المستخدمون بحاجة إلى استخدام تطبيق Messenger المستقل لإجراء مكالمات أو إرسال صور أو إرسال ردود على الرسائل.