الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
تطورات جديدة بشأن المتهمين في حادث قطار محطة مصر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2019 الساعة 3:20 مساءً
جدّد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس المتهمين فى حادث قطار محطة مصر، 15 يوماً على ذمة التحقيق الذى يجرى معهم، وضم مدير المحطة ومساعده.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أصدر قراراً بحبس 11 متهمًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية التحقيقات التى تجريها النيابة العامة في حادث قطار محطة مصر.

ووجَّهت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامي العام الأول، للمتهمين تهم القتل الخطأ عن طريق الإهمال وإتلاف الممتلكات العامة والإهمال والتقصير للمتهمين، وتحفظت النيابة على جميع كاميرات المراقبة الموجهة على رصيف الحادث، والأرصفة المجاورة وورش الصيانة لتفريغها.

كما أمرت بإرسال محتواها لخبراء الإذاعة والتليفزيون لإجراء تنقيح للصورة وتفريغ محتواها وكتابة تقرير وافٍ به، فيما تتولي اللجنة الهندسية المشكلة من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية إجراء المعاينة للجرار المُتسبب في الحادث والتحفظ علي جهاز ATC المتحكم في سرعات القطار لرصد سرعته وقت اصطدامه.