الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
اكتشفي | حلول طبيعية لاطلالة أكثر نضارة كل صباح
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 إبريل 2019 الساعة 1:25 مساءً
لا تفضل بعض الفتيات والسيدات الخروج صباحًا بمكياج، ولكن لا يفضلن أيضًا مظهر أعينهن في الصباح الباكر لما بها من انتفاخات وهالات سوداء أو أي مشاكل أخرى، لهذا يصبح الخيار أمامهن صعبا ، لهذا نقدم أفضل 3 حلول لتبدو عينيك أكثر نضارة كل صباح بدون مكياج، والتغلب على أكثر المشاكل المتكررة معك كل صباح، كما قدمها موقع "stylecraze".

الحواجب
يبدأ المظهر الجذاب للعين من الحواجب، لهذا عليك الحفاظ على شكل حواجبك مهذبة ومنظمة، بالذهاب لصالونات التجميل كل فترة، حتى تتمكني من الحصول على الشكل الجذاب الطبيعي للحاجبين.

ولكن عليك اختيار الشكل والرسمة المناسبة لشكل عينيك ورسمة وجهك، فلا تبالغي في ترفيعهما أو جعلهما بانحناءات وتقوصات؛ لأن هذه الأشكال تضيق عينيك وتجعلك أكبر سنا.

ودعي الانتفاخ

عليك بتقليل الانتفاخ الموجود حول عينيك، حتى تعطي لهما مظهرا أكبر وأكثر وسعًا ونضارة، وحتى تتمكني من القضاء على انتفاخ العين عليك اتباع هذه الخطوات:

- التدليك الخفيف للمنطقة المنتفخة كل صباح، والحصول على قسط كاف من النوم، والحرص على غسل وجهك بالماء البارد في كثير من الأحيان لامتصاص الانتفاخ.

- وضع أكياس الشاي الباردة على العينين مكان الانتفاخ، حيث تساعد مكونات التانينات الموجودة في الشاي على شد الجلد وتقليل الانتفاخات.

- لا تنسي تقليل تناول الملح حتى تقللي من مستوى تخزين المياه في جسمك بشكل عام، مما يقلل الانتفاخات الناتجة من احتباس المياه، كل هذا مع ضرورة ممارسة الرياضة.

الهالات السوداء
عليك الانتباه جيدا إلى أن استخدام "الكونسيلر" لتغطية الهالات السوداء تحت العين لن يجعل عينيك تبدو أوسع أو أكثر نضارة، ولكن عليك عدم الاعتماد على هذا الخافي مجددا، لأن وضعه يلفت النظر أكثر للهالات حول عينيك، بينما بعدم وضعه لن يلتفت أحد للانتباه إلى هذه الهالات.