الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
بعد 10 سنوات زواج | زوج أنغام يُطلّق زوجته الأولى"
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 إبريل 2019 الساعة 11:01 صباحاً
كشفت تقارير صحفية أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وافق على تطليق ياسمين عيسي زوجته الأولى بعد زيجة استمرت لمدة 10 سنوات، انجبا فيها طفلين، وذلك لزواجه من الفنانة أنغام منذ عدة أشهر بدون إعلامها.

جاء الطلاق بعد محاولات من الأهل والأصدقاء باءت جميعها بالفشل، لإصرار ياسمين على الطلاق بعد أن رفضت أن تكون زوجة لزوج قام بالزواج عليها.
تنازل لصالح الأطفال

اتفقت "ياسمين" مع "إبراهيم" على أن تتنازل عن قضية الطلاق التي أقامتها، والابتعاد عن الدخول في خلافات بساحات المحاكم، حفاظا على حقوق أولادهما.

وكان "إبراهيم" تزوج من الفنانة أنغام منذ أشهر، بعد أن أشرف لمدة عام كامل على ألبومها الغنائي الجديد "حالة خاصة جدا"، والذي تم طرحه في حفل منذ أيام في القاهرة، وظهرا الاثنين فيه وهما يتبادلان القبلات أمام عدسات القنوات الفضائية، وأعلن إبراهيم فيها عن حبه لها، في حين قالت أنغام أن إبراهيم تحمّل صعوبات عديدة بسببها.

يذكر أن أنغام منذ أن تزوجت من "إبراهيم"، اصطحبته في كافة رحلاتها الفنية، والتي بدأت بزيارة لبيروت لتسجيل حلقة من برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان، ثم استكملتها في دبي خلال تصويرها حلقة من برنامج المواهب الغنائية "الزمن الجميل".