الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اعترافات مثيرة لمغتصبي ربة منزل في بولاق
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 إبريل 2019 الساعة 8:38 صباحاً
أدلى المتهمان باغتصاب جارتهما بمنطقة بولاق باعترافات تفصيلية فى تحقيقات النيابة العامة أكد المتهمان أن المجنى عليها تقوم بمقابلة صديقها فى شقتها عقب ذهاب ابنها إلى المدرسة وعندما قام المتهم الأول بمعاكستها تشاجرت معه ونهرته وبعدها قرر الاستعانة بصديقه لاغتصابها واقتحام شقتها وتهديدها بسلاح أبيض وتصويرها أثناء الجريمة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجنى عليها قالت فى التحقيقات إنها حاولت الاستغاثة بجيرانها بعد اقتحام المتهمين لشقتها إلا أن إشهارهما سلاحا أبيض وتكميم أحدهما فمها منع صوتها من الوصول إلى الجيران أو المارة وقاما باغتصابها وتصوير مقاطع فيديو لها لابتزازها بها فيما بعد لمنعها من إبلاغ الشرطة.

وقالت المجنى عليها إنها توجهت إلى قسم الشرطة بعد حادث اغتصابها بساعة بعد أن استعادت قوتها أسرعت إلى قسم شرطة بولاق الدكرور لتبلغ عما تعرضت له من جارها وصديقه.. سجل العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أقوالها في محضرا رسميا وتحركت قوة أمنية ترأسها المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور والنقيب كريم عبد الرازق معاون مباحث بولاق الدكرور نجحت في ضبط المتهمين وتمت إحالتهما للنيابة العامة.

أمام المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور وقف المتهمان ليدليا باعترافات تفصيلية لجريمتهما حيث قال المتهم الرئيسي: يابيه هي جارتي في الدور اللي تحت كنت ببقي نازل والاقيها فاتحة باب الشقة ولما اطلب منها تقفل الباب تقولي عشان الحر مع ان الجو برد.. استطرد المتهم قائلا: لما كنت بعاكسها بتتخانق معايا بس شكيت فيها عشان طريقة لبسها خاصة أنها مطلقة وباب الشقة المفتوح أوقات كتير خصوصا بعد ما ابنها يروح مدرسته لحد يوم الواقعة قررت اعرف اللي بيحصل بعد ما نزلت قابلت واحد صاحبي قلتله علي اللي بيحصل وقررنا نرجع نشوف الحكاية.

أكمل الصديق "المتهم الثاني" الاعترافات قائلا إنهما عندما عادا وطرقا باب الشقة علي المجني عليها فوجئا بوجود رجل غريب عن المنطقة برفقتها وما رآهما ارتبك فطالباه بالمغادرة وإلا سيفضحا أمرهما فتركها ولاذ بالفرار من الشقة ما دفعهما لارتكاب الجريمة وهدداها بسلاح أبيض حتي يتمكنا من اغتصابها بعد رفضها لابتزازهما وطلبهما معاشرتهما وإلا سيفضحا أمر عشيقها.

يعاود المتهم الأول استكمال الاعترافات ويقرر أنه اعتقد أن مقاطع الفيديو التي صوراها لها ستمنعها من إبلاغ الشرطة حتى فوجئا بقوات من قسم الشرطة تلقي القبض عليهما.