الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الجيش السوداني يصدر بيان جديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 إبريل 2019 الساعة 6:01 مساءً
أصدرت القوات المسلحة السودانية، اليوم الخميس، بيانا لفتت خلاله انتباه المواطنين بأن حظر التجوال يبدأ من العاشرة مساء وحتى الرابعة صباحا وعلى المواطنين الالتزام بذلك للمحافظة على سلامتهم ونظرا للمخاطر التي قد تترتب على عدم الالتزام بحظر التجوال بالتوقيتات المعلنة.

وذكرت وكالة الأنباء السودانية الرسمية إن القوات المسلحة تلفت نظر المواطنين للعناية بذلك حتى تؤدي القوات المسلحة واللجنة الأمنية واجبها في حفظ الأمن العام وارواح وممتلكات المواطنين.

في السياق ذاته، أعلنت اللجنة الأمنية بولاية النيل الأبيض عن حظر التجول في كل أنحاء الولاية اعتبارًا من الساعة العاشرة من مساء اليوم وحتى الرابعة صباحا يوميًا لمدة شهر .

وأشار بيان اللجنة الأمنية إلى التزامها بما ورد في بيان اللجنة الأمنية العليا بالبلاد، وحملت اللجنة بأن كل من يخالف ذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

كما أعلن اللواء الركن المرضي صديق المرضي والي ولاية شمال كردفان عن اعلان حظر التجوال بالولاية من الساعة 8 مساء و حتى الرابعة صباحًا. وقال الوالي في بيانه للاذاعة إن اللجنة الامنية بالولاية عقدت اجتماعا وقفت من خلاله على مجمل الاوضاع بمحليات الولاية المختلفة.

واضاف أن هذا القرار يأتي انفادا للبيان الاول للقوات المسلحة الذي أصدرته اليوم. واعرب الوالي عن اسفه للاحداث التي قامت بها مجموعة من المندسين في عمليات الحرق وعمليات سلب ونهب بعض المحلات التجارية بمدينة الابيض. واضاف أن الاجهزه المختصة ستقوم بعمليات تفتيش، منوها الى انه سيتم تقديم كل من ثبت تورطه في هذه الأحداث، داعيا مواطني الولاية للتقيد التام بما جاء في البيان.