الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
فيديو | شاهد أول طبق طائر يظهر في الجو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 إبريل 2019 الساعة 5:55 مساءً
في مشهدٍ صادم ومحير، وثق راكب طائرة بالفيديو ما اعتبره طبق طائر أو مركبة فضائية لم يتم رصدها من قبل أجهزة الردارات الأرضية، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

وأصيب الراكب بالصدمة لرؤية طائرة أو طبق غامض متلألئ، ينقسم إلى ست قطع ثم يتلاشى أثناء تصويره من خلال نافذة الطائرة.

وكان الراكب لوكاس كيم، في رحلة إلى تايلاند من سيول عاصمة كوريا الجنوبية، عندما استطاع ملاحظة الجسم الغامض المتلالئ الذي كان يطير بموازاة الطائرة التي كانت تقله على مسافة بعيدة.

وقال كيم:"إنه من النادر مشاهدة طائرة أخرى تطير بموزاة الطائرة التي تستقلها، لذا وبمجرد ما رأيت الجسم الطائر أخرجت هاتفي الذكي وقمت بتصوير الظاهرة".

وأضاف "بعدما قمت بتدقيق النظر، تبين لي إن ما أشاهده وأقوم بتصويره بالفيديو ليس طائرة. فما شاهدته عبارة عن 6 مركبات أو أطباق طائرة كانت مندمجة مع بعضها البعض ثم انفصلت عن بعضها، واختفت وكأنها لم تكن تطير قبل لحظات".

وبحسب كيم ومعظم المعلقين على الفيديو، فإن ما تم تصويره ليس إلا أطباق طائرة فضائية أو يوفو UFO، بنسبة 100 ٪.

والاحتمال الآخر بخلاف فكرة الإنعكاس الضوئي الغير مقنعة للمعظم، إن الأجسام الغريبة ببساطة ماهي إلا طائرة تجسس روسية، لكن تبقى الفرضية المرجحة أنها أطباق طائرة، وإلا فكيف انفصلت عن بعضها فجأة واختفت.