الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
حكم خلع الحجاب بعد ارتدائه؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 إبريل 2019 الساعة 1:59 مساءً
قال الشيخ أحمد ممدوح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الحجاب شعيرة من شعائر الإسلام وطاعة لله تعالى وفرضٌ على المرأة المسلمة التي بلغت سن التكليف؛ فعليها أن تستر جسمَها ما عدا الوجهَ والكفين".

وأضاف ممدوح، فى إجابته عن سؤال (حكم خلع الحجاب بعد ارتدائه؟)، أن الحجاب واجب وفرض على كل امرأة وفتاة مسلمة، فالحجاب صيانة وعفة وعلامة طهر للمرأة فهو يصون المرأة عن أعين الغير، ناصحًا جميع المسلمات احذرن أن تفرطن فى الحجاب وأن تكن حريصات على ارتدائه ففيه قربة من الله سبحانه وتعالى وعلامة على الخوف من الله فالحجاب واجب وفرض ولا يجوز خلعه لأنه حرام.

وأشار إلى أن خلع الحجاب بعد ارتدائه معصية لا شك فيها لأن الحجاب واجب والنبي صلى الله عليه وسلم كان يستعيذ بالله من الحور بعد الكور أي من النقصان بعد التمام.
أخبار قد تهمك