الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تحذير جديد لكهربا قبل مباراة الزمالك والمصري
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 إبريل 2019 الساعة 1:02 مساءً
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن توجيه تحذير من مسؤولي النادي لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الفريق الأبيض قبل مباراة المصري المقرر لها مساء اليوم في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحذر مجلس إدارة القلعه البيضاء اللاعب من افتعال أي أزمات أو مشكلات مثلما حدث منه فى لقاء سموحة بعدما اعترض على استبداله من المباراة فى الدوري وعلى إثرها تم إيقافه من المشاركة فى لقاء حسنية أغادير بالكونفدرالية، والذي انتهي بالتعادل السلبي، وهدد مسئولو الزمالك، اللاعب بتغريمه ماليا فى حالة تكرار هذا الأمر.

ويلتقي الزمالك، فى الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، مع المصري البورسعيدي فى إطار الجولة الثامنة والعشرين بالدوري الممتاز على استاد الجيش بالسويس.

ويحتل الزمالك المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري برصيد 57 ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 58 نقطة والمصري المركز الرابع برصيد 42 نقطة لذلك يسعي الزمالك للفوز بالمباراة لاستعادة صدارة المسابقة.