الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
زوجة لاعب الزمالك ميرفى النقاز ترد على صورته المتداولة مع الفتيات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 إبريل 2019 الساعة 8:42 صباحاً
علقت ميرفي النقاز، زوجة لاعب الزمالك والمنتخب التونسي، حمدي النقاز، على الانتقادات الموجه لزوجها، عقب تداول صورة له، برفقتها هي ومجموعة من الفتيات، خلال عيد ميلاد ابنتهما.
وكتبت "ميرفي" خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عبر خاصية "الاستوري" قائلة: "عاوزة أوضح حاجة بالنسبة للصور اللي اتخذت من عيد ميلاد بنتي، لا تعليق على اللي حصل، لأنه كان مجرد أحتفال مع الأصدقاء".
وأضافت: "كانوا أزواجهم حاضرين معاهم الرجاء القليل من الاحترام، وشكرًا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة أمس، للاعب الزمالك، حمدي النقاز، تجمعه بـ5 نساء، بينهن زوجته ميرفي النقاز، خلال الاحتفال بعيد ميلاد نجلته بإحدى المقاهي، جرى نشرها على حساب يحمل اسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
تواجد "النقاز" بإطلالة "كاجوال"، بجوار زوجته المتجملة بفستان فاتح اللون، ومزين بنقوش "دانتيلا"، بالإضافة إلى الإعلامية الشابة هنا جمال، و3 فتيات أخريات.