الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الأعـلان عن موعد أول موجة حر شديدة تشهدها البلاد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 إبريل 2019 الساعة 8:14 صباحاً
حدد الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات والتحاليل، موعد أول موجة حر شديدة تشهدها البلاد في 2019، فمن المنتظر أن تبدأ يوم السبت المقبل.

وفي تصريحات صحفية، أكد عطا أن الحرارة وصلت لـ31 درجة يوم السبت الماضي، ولكن مع بداية الأسبوع المقبل تشهد االعظمى بالقاهرة 33 درجة وهذا يعني أنها ستكون أول موجة حر شديدة تتعرض لها البلاد هذا العام، وعن جنوب الصعيد تصل الحرارة لـ35 درجة.

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس يشهد حالة من الاستقرار في حالة الطقس، على السواحل الشمالية ومعتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، ويميل الجو للحرارة في الجنوب ويشهد الطقس حالة من البرودة في ساعات الليل المتأخرة، وإليكم تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة بالمحافظات:

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تضعف الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، وتنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة بمصر والمدن العربية والعالمية: