الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
مفاجأة | نحل يعيش في عيني امرأة .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 إبريل 2019 الساعة 2:37 مساءً
عثرت مجموعة من الأطباء في تايوان على أربع نحلات تعيش في عين امرأة شابة ويشرب من دموعها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دخلت أربع نحلات داخل عيني "هي"، وهي فتاة في العشرينات من عمرها، وذلك أثناء جمعها الأعشاب الضارة مع عائلتها.

وعندما ذهبت "هي" إلى مستشفى جامعة فوين في مقاطعة بينجتونج بجنوب تايوان، وجد الأطباء أن النحل يتغذى على دموعها داخل جفونها المتورمة.

ويرى الدكتور هونج تشي - تينج، رئيس أطباء العيون في المستشفى، أن حالة "هي" هي الأولى في العالم، حيث لم يحدث شيء مماثل لأحد من قبل.

وقالت الشابة "هي"، التي تعيش في مدينة كاوشيونج الساحلية في جنوب غرب البلاد: "كنا نزور قبر أحد الأقارب وحاولنا إزالة بعض الأعشاب الضارة، وهناك وشعرت بالرياح تضرب وجهي، ثم شعرت بأن شيئا ما دخل في عيني، اعتقدت أنه رمل أو تراب، قمت بتنظيف عيني باستخدام الماء، ولكن الألم بدأ يشتد في الليل، وكنت أبكي من شدته".

وقال الدكتور هونج: "رأيت شيئًا يبدو وكأنه أرجل حشرة، لذا أخرجتها تحت المجهر في وقت واحد دون الإضرار بأجساده، لقد كانو 4 نحلات من نوع "سويت بييز"، وبحسب ما ورد تمت إزالة الحشرات وهي على قيد الحياة.