الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
ما هي أسباب عودة سرطان الثدي بعد العلاج
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 31 مارس 2019 الساعة 1:10 مساءً
بعد تحوله لـ كابوس يلاحق حتى الكثير من المتعافيات بعد فترة من العلاج ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء حملة مسح طبي شامل؛ للكشف على مرض سرطان الثدي للسيدات.

إليك أسباب صادمة لعودة المرض مرة أخرى بعد فترة من العلاج:

قال الدكتور محمد منير إستشارى أمراض النساء والفحص المبكر للأورام إن أورام الثدي الخبيثة تعود مجددا للمرأة لعدة أسباب أهمها ضعف الجهاز المناعي لدى المرأة مما يجعل الجسم غير قادر على مقاومته ومنع عودته ذلك بالإضافة إلى طبيعة المرض نفسه فأورام الثدي تترك آثارها في الجسم كله مما يحتم متابعة طبيب ماهر بعد نجاح الجراحة.

وأشار إلى أن الخطأ الأكبر الذى قد يتسبب فى عودة المرض مرة أخرى هو إهمال أخذ جرعات العلاج اللازمة بعد نجاح الجراحة وفى النهاية قد يكون التقدم في العمر سببا لعودة المرض مرة أخرى بعد فترة من العلاج فكلما زاد العمر كلما ارتفعت احتمالات عودة المرض.