الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تعرف على مخاطر اجراء عملية شفط الدهون
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 29 مارس 2019 الساعة 1:44 مساءً
صرح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام إن عملية شفط الدهون من العمليات البسيطة ولكن تحتاج الى مهارة طبية سواء من ناحية الإمكانيات الطبية أو خبرة الجراح , كما أن عملية شفط الدهون لا تشكل خطورة على المريض طالما تتم بإجراءات طبية معتمدة وعالمية .

وقال الدكتور محمد عماد إن التخلص من دهون البطن أصبح شيئا سهلا ويسيرا، خاصة في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، لافتا إلى أنه في هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن للتخلص منها بشكل نهائي .

وأضاف الدكتور محمد عماد أن السمنة لها تأثير مباشر على المستويين الجمالي والصحي، ولذلك زاد الإقبال على عمليات شفط الدهون وأصبحت من أهم العمليات التي يلجأ إليها الرجال والنساء في الوطن العربي على حد السواء وإن اختلفت الأسباب والمطالب والنتائج التي يتوقعها كل منهم .

وأكد عماد الدين أن عملية شفط دهون البطن هي عملية تنتشر في الرجال والنساء على حد السواء للتخلص من ترهل البطن ومشكلة بروز الكرش، وكذلك شفط دهون الأرداف للرجال، لكن انتشار هذه العملية بين الرجال يقل كثيرًا عن الحالات التي تتم في النساء، وغالبًا لا يحدث إلا في عمليات شفط الدهون الموسعة في الرجال.

وأشار الدكتور محمد عماد الدين إن عملية شفط دهون البطن والتي تضمن لكل إمرأة إذابة وتفتيت دهون البطن والتخلص منها بشكل نهائي.