الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
طرق الوقاية من نزلات البرد بسبب تقلبات الجو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 29 مارس 2019 الساعة 12:44 مساءً
حذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار الطقس وأن البلاد ستشهد تقلبات وموجات تبدأ اليوم وتنتهي الاثنين، وفى هذا السياق قدم الدكتور محسن النادى، استشارى الطب البديل، مشروب طبيعي يساعدك فى الوقاية من نزلات البرد و علاج مشاكل الجهاز التنفسى بسبب تقلبات الجو .

قال النادى، إن عصير البصل والعسل يعتبر من المشروبات الطبيعية التى تحتوي على العديدِ من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان، حيث يتم تحضير هذا العصير من خلال عصر كمية من ثمار البصل، ومزجها مع كمية مساوية من العسل الطبيعى، وتناول هذا المزيج عن طريق الفم.

وأضاف استشارى الطب البديل، أنه يتعرض العديد من الأشخاص إلى الإصابة بالالتهابات والعدوات في الجهاز التنفسي خلال فترة تقلبات الجو، مثل تراكم المخاط والبلغم، والسعال والكحة الشديدة، عدم القدرة على التنفس، ويمكن علاجها من خلال تناول هذا المشروب، والذي بدورِه يحافظ على الأحماض الدهنية في الجسم ويحميها من التأكسد والتسبب بهذه الأمراض.