الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تعرف على أضرار قلة النوم
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 28 مارس 2019 الساعة 6:01 مساءً
نتعرض يوميا إلى ضغوط في العمل أو في المنزل أو لأسباب أخرى تلك الضغوط تحرم الجسم من النوم بسبب التفكير الزائد الذي يرهق الدماغ ويشعرك بصداع مزمن يصيبك بالتوتر والاضطراب وعدم القدرة على التركيز أحيانا، تلك الأعراض خطيرة يجب عليك الحرص منها.

ووفقا لما ذكره موقع "مترو" البريطانى في آخر تقرير نشرته إحدى الجامعات أن 75% من البريطانيين يحصلون على 4 ساعات نوم فى اليوم ، تلك النسبة ضئيلة جدا للاستمتاع بالحياة، فإن النوم شيء مؤثر ومهم في حياتنا لأنه الوقت الذي يسترح فيه الجسم من أعماله ليواصل القيام بالمجهود في اليوم التالي.

وأوضح أحد الخبراء في علم النفس أن العالم الآن يدمج التكنولوجيا فى كل ما نقوم به مما يؤثر على نومنا ويزيد من إجهاد العين، وأن استخدامنا للهواتف الصغيرة قبل النوم حتى لو لوقت قصير قد يؤثر على بالسلب على الإنسان.

كما أشارت الدراسة إلى أن تم الاكتشاف مؤخرا أن أحد أهم أسباب الشيخوخة المبكرة و عدم التركيز و الخرف هو قلة النوم أو النوم بصورة متقطعة.