الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
احترس | هذه المشروبات تسبب تآكل اللسان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 28 مارس 2019 الساعة 4:39 مساءً
يشرب معظمنا المشروبات الغازية أو مشروبات الطاقة التي تحتوي على كميات سكر عالية فهي تمد الجسم بالطاقة وأحيانا بالنشاط إلا أنها ترفع نسبة السكر في الدم وتسبب السمنة المفرطة بجانب حدوث أضرار في الأسنان إلا أن هناك حالة جديدة تدعي أن مشروبات الطاقة تسببت في تآكل لسانها.

حسب ما ذكر في موقع "ديلي ميل" أن هناك مدرسا قام بنشر صورة للسانه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد أن تآكل بسبب المشروبات السكرية التي يشربها.

وعلق دان رويالز على الصورة قائلا، أن مشروبات الطاقة هي السبب الرئيسي فيما حدث، لأنه في الفترة الأخيرة كان يشرب مشروبات الطاقة بمعدل 6 أكواب في اليوم، وتفاجئ منذ فترة قصيرة بما حدث في لسانه حيث أنه شعر بفقدان حاسة التذوق وعندما فحص لسانه وجد أنه قد تآكل وأن السر وراء ذلك التآكل هو المشروبات المشبعة بالسكر.