الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تحذير | هذه الاطعمة تسبب السرطان والتهاب المفاصل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 28 مارس 2019 الساعة 3:17 مساءً
يلعب النظام الغذائي دورًا كبيرًا في زيادة خطر الإصابة بالسرطان. لكن الأبحاث الجديدة تشير إلى أن النظام الغذائى قد يكون عاملًا أيضًا في حدوث التهاب المفاصل.

ووفقا لموقع " powerofpositivity " أن اتباع نظام غذائي غربي غني بالدهون والإكثار من تناول "تشيز برجر" و"ميلك شيك" يمكن أن يكون السبب وراء ذلك ولكن في الوقت نفسه فإن تجنب الأطعمة التالية يقلل من خطر الإصابة بالسرطان وآلام التهاب المفاصل.

-اللحوم المصنعة .. تناول تلك اللحوم المتفحمة يزيد من خطر الإصابة بسرطان البنكرياس القاتل بنسبة 60 ٪!
عندما يتعلق الأمر بالتهاب المفاصل، فإن الدهون المشبعة في اللحوم هي التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب مؤلم للمفاصل . ومع ذلك، فإن ارتفاع درجة حرارة الطهي يخلق أيضًا منتجات ثانوية أخرى تحافظ على تورم المفاصل وتورمها.

- الحبوب المكررة .. تناول منتجات مثل الخبز الأبيض، ورقائق التورتيلا ويزيد من المركبات المؤيدة للالتهابات في مجرى الدم، ما يؤدي إلى آلام التهاب المفاصل.

-السكر .. هو أيضًا الغذاء المفضل للسرطان، لذا فإن ارتفاع مستوى السكر في الدم بشكل مزمن يمكن أن يسهل انتشار السرطان. بدلًا من ذلك، انتقل إلى خيارات الحبوب الكاملة الأكثر صحة للحصول على الخبز والحبوب والمكرونة والأرز.

-ملح ..يرتبط الاستهلاك المفرط للملح بزيادة خطر الإصابة بسرطان المعدة ، وكذلك ارتفاع ضغط الدم بشكل خطير. كما أنه يميل إلى التهاب المفاصل وإثارة آلام التهاب المفاصل. كلما زادت الوجبات التي يمكنك طهيها في المنزل من مكونات طازجة ، قل الملح الذي تتناوله بشكل عام.