الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
للسخرية من الرئيس الأمريكي | فرشاة ترامب لتنظيف المرحاض
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 23 مارس 2019 الساعة 1:14 مساءً
اجتاحت الأسواق الأمريكية فرشاة على هيئة ترامب، قام بتصميمها وطرحها في الأسواق أحد المواطنين بنيوزيلندا، لتنظيف الحمامات حيث إن الفرشاة من نوع "التواليت".

وصممت الفرشاة بشكل تم وضع الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة في نهاية المقبض، حيث يرتدي بدلة زرقاء صغيرة وربطة عنق حمراء وشبه غريب، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا إندبندنت"البريطانية.

فيما حازت الفرشاة على إعجاب الكثيرين حتى وصل أنها أصبحت شائعة لدرجة كبيرة، حتى بلغت أن الطلب يفوق العرض، ونظرًا للاستجابة الضخمة على موقع السوق المشهور، ينتظر الناس الآن إلى وقت وصول 6-8 أسابيع على هذه الطلبات.

بينما يعرضها البائع على الموقع الإلكتروني مضيف إليها بعض الملاحظات: فرشاة 15 بوصة مع حامل، حجمها بحجم ذراع ترامب، قد يبدو ترامب مفيدًا عند غسل الحافة، كما إنها للاستعمال الخارجي فقط.

أما عن طريقة الاستخدام يقول البائع "فقط امسكهم بالمقبض، من أجل وظائف التنظيف الصعبة هذه"، مضيفًا إنها حقًا الهدية التي تستمر في تقديمها ، ربما مع هذا يمكنك استنزاف المستنقع بالفعل

وتباع الفرشاة بمبلغ ليس بالقليل، فقد تباع بـ 19 جنيهًا إسترلينيًا، ويتم شحنها مقابل 35.70 دولار أخرى.