الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
هيفاء وهبي تعلن إنهاء علاقتها بأحد الأشخاص.. فهل تقصد مدير أعمالها؟
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 22 مارس 2019 الساعة 9:42 مساءً
نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تغريدة لها عبر حسابها على ”تويتر“، وُصفت بأنها ”غامضة“، وتحدثت فيها عن خسارتها لبعض الأشخاص، ثم حدّدت شخصًا آخر، كشفت انخداعها به.

وأثارت تغريدة الفنانة وهبي، العديد من التساؤلات، أبرزها: هل كانت تقصد مدير أعمالها الملحن المصري محمد الوزيري؟.

ونشرت ”وهبي“، صورة لها وهي تحمل طفلة رضيعة، وأرفقتها بتعليق قائلة:“تاريخ هالصورة له ذكرى عندي، مع إنه كنت عم بهني صديقتي بمولودتها الجديدة الله يحفظها.. بس بنفس اليوم صار معي شيء بشع ما بنساه، وفقدت 3 كنت مفكرتهم كأصحاب وظهر“.

وتابعت هيفاء:“اليوم كمان صادف من أبشع أيام حياتي، لأنني اكتشفت إنه الإنسان المنيح هو أغبى إنسان على وجه الأرض، واللي حواليه بيستغلوه أبشع استغلال“.

وتزايدت خلال الفترة الأخيرة، الأنباء حول وجود علاقة عاطفية بين المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد الوزيري، وبات موعد إعلانها، وطبيعة وتفاصيل هذه العلاقة خلال الفترة المقبلة، مسألة وقت.

كما تزايدت أنباء اتفاقهما على الزواج، خاصة بعد تلميحات الوزيري القوية، إلا أن منشور هيفاء اليوم أثار الشكوك حول اختلافهما.

وتفاعل متابعو هيفاء مع منشورها، قائلين:“لا تثقي بأحد بعد اليوم هيوفة.. كل شيء في هذه الدنيا راكب المصلحة.. خلّي الشغل شغل، بس أكيد اللي نيته طيبة ما بيخسر“، و“هيفاء أنا مش من الهولكس بس بحبك.. وبنتقدك أحيانًا.. بس كنت من بعيد عم أتفرج، وحاسة ومتأكدة أنه عم يستغلك من غير ذكر أسماء“.