الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
اكتشافات جديدة تكشف أسرار الحياة الأولى على الأرض
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 مارس 2019 الساعة 12:57 مساءً
مازال هناك الكثير من الحقائق عن الحياة الأولى مجهولة، يستوضحها العلماء مع كل اكتشاف جديد، فقد تم اكتشاف آلاف من الحفريات تعود إلى ملايين السنين في الصين، ما قد يكشف عن تفاصيل جديدة عن الحياة المبكرة على الأرض.

وكشفت دراسة جديدة أنه تم العثور على حفريات مكتشفة حديثًا تحتوي على أكثر من 50 نوعًا غير معروف من الكائنات الحية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واكتشف علماء الحفريات آلاف الحفريات في الصخور على ضفة نهر Danshui في مقاطعة Hubei في جنوب الصين ، بعضها يصل إلى 518 مليون سنة.

ويقول العلماء إن موقع تشينغجيانغ يساعد العلماء على سد الثغرات في السجل الأحفوري ويعطي صورة أوضح لبعض النظم البيئية الحيوانية الأقدم.

ومن بين الآلاف من الحفريات ، تم العثور على أشكال بدائية من قنديل البحر والإسفنج وشقائق النعمان والديدان والطحالب واللافقاريات الصغيرة التي تسمى "كينوهينشس" أو تنين الطين والمفصليات المغطاة بطبقة من الطين تحت الماء.

كما يُعتقد أن أكثر من 50 في المائة من الاكتشافات لم تكن معروفة من قبل ، حسب الدراسة التي نشرت في مجلة ساينس العلمية، فيما سيدرس العلماء الاكتشافات الصينية الأخيرة لمحاولة اكتشاف ما يمكنهم كشفه عن الحياة المبكرة على الأرض.