الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
ماني يخطف كل شيء من صلاح حتى برشلونة والريال
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 مارس 2019 الساعة 8:09 صباحاً
صراع حامى الوطيس داخل كواليس نادى ليفربول الإنجليزى ومتصدر البريميرليج حاليا مع اقتراب الميركاتو الصيفى بعد شهرين حيث أكدت بعض التقارير الصحفية أن نادى ريال مدريد الإسبانى يرغب فى الحصول على خدمات السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول فى الوقت الذى دخل فيه نادى برشلونة على خط الاتصال فيما أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى العائد لقيادة النادى الملكى بعد خروج الريال صفر اليدين الموسم الحالى من أى بطولات، رغبته فى ضم لاعب أو أكثر من نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت فرانس فوتبول الشهيرة رغبة ريال مدريد فى ضم مهاجم ليفربول ساديو مانى مع عودة زين الدين لقيادة النادى الملكى والذى وضع المهاجم السنغالى مجددا على رأس رغباته خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وقالت المجلة إن المدير الفنى الحالى للريال طلب من إدارة الريال التعاقد مع مانى الموسم الماضى قبل أن يترك الريال ويعود إليه مرة أخري.

وقالت فرانس فوتبول إن مانى أبدى رغبته فى الإنتقال للريال خلال الميركاتو المقبل على الرغم من توقيع عقد لمدة خمس سنوات فى نوفمبر الماضى مع النادى الانجليزي.

وفِى نفس الإطار ذكرت بعض وسائل الاعلام فى إسبانيا منها صحيفة ماركا ان برشلونة شرع فى مفاوضات مع ليفربول لضم ساديو مانى وذلك بناء على توصية من نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى الذى حث إدارة النادى الكاتالونى على ضم اللاعب السنغالى البالغ من العمر 26 عاما. فى الوقت الذى لم يذكر النادى الملكى عن رغبته فى ضم محمد صلاح مهاجم ليفربول مجددا بعد فشل مفاوضات الموسم الماضي.

وأحرز ساديو مانيه 21 هدفا مع ناديه الانجليزى فى مختلف المسابقات المحلية ودورى الأبطال منها 17 هدفا فى الدورى الانجليزى تصدر بها قمة هدافى البطولة منتزعا الصدارة من سيرجيو أجويرو لاعب نادى مانشيستر سيتى برصيد 16 هدفا. وذكرت فرانس فوتبول أن مانى سجل أهدافه من عدد محاولات أقل على المرمى من المحاولات التى أتيحت لزميله فى الفريق الانجليزى محمد صلاح الذى يحتل المركز الخامس حاليا فى صدارة هدافى البريمير ليج برصيد 14 هدفا.

كما ذكر تقرير المجلة الفرنسية أن مانى أفضل من صلاح من حيث معدل الأهداف بحسب الدقائق التى شارك فيها كلا اللاعبين بهدف كل 144 دقيقة لمانى مقابل هدف كل 155 دقيقة لصلاح. بينما تفوق محمد صلاح على مانى فى صناعة اللعب والمساندة الهجومية لتسجيل الأهداف حيث صنع صلاح 7 أهداف خلال الدورى الانجليزى مقابل هدف واحد صنعه مانى كما ساند صلاح زملاءه فى صنع 13 فرصة سانحة لتسجيل الأهداف مقابل 5 فقط لمانى .

فيما نجح مانى فى إحراز 11 هدفا خلال المباريات العشر الأخيرة مع الريدز فى مختلف المسابقات.