الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تعرف على أغلى جهاز ماك من أبل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 مارس 2019 الساعة 4:20 مساءً
يبدو أن شركة آبل الأمريكية مثلما اشتهرت فى الماضي بتقديم الهاتف الذكى الأغلى في العالم وهو آيفون، فهي قررت تقديم أغلى جهاز فى منتجاتها، والذى يبلغ سعره 15 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 340 ألف جنيه مصري.

ويحمل الجهاز إسم "آي ماك برو" الوحش، والذى يأتى بمعالج شرس من نوع 18 كور إنتل زيون دبليو بقوة 2.3 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائية سعة 256 جيجابايت، وكارت فيديو من نوع فيديو "راديون برو فيجا 64 إكس"، مع ذاكرة تخزين سعة 4 تيرابايت، و"ماجيك ماوس 2" و"ماجيك تاتش باد 2".

وقال توم بوجر مدير تسويق منتجات ماك في أبل،: "سوف يحب المستهلكون التطوير الكبير في أداء أجهزة آي ماك".

وكانت الشركة الأمريكية قد كشفت أيضًا عن مجموعة من غطاءات الآيفون واكسسوارات ساعاتها بألوان جديدة وزاهية، بكميات كبيرة بمناسبة قدوم فصل الربيع، بالإضافة للجيل الجديد من سماعات AirPods اللاسلكية، والتي تأتي بميزة الشحن اللاسلكي، وسعة بطارية أكبر، وخدمة siri الشهيرة.