الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
شاهد | حادث تصادم مروع في أمريكا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 مارس 2019 الساعة 4:10 مساءً
نشرت السلطات الأمريكية وقائع الحادثة المفجعة لاصطدام سيارة بحافلة على الطريق، من خلال مقاطع فيديو متعددة في كل من الشارع وداخل الحافلة، والتي تظهر التصادم الوحشي في تروتوود بإحدى ضواحي دايتون، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

وأدى حادث التصادم الرهيب إلى مقتل جميع الأشخاص الثلاثة الذين كانوا في سيارة من نوع بونتياك، بينما أصيب ستة أشخاص على متن الحافلة.

وتُظهر لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة التي شاركتها هيئة العبور الإقليمية الكبرى بدايتون أن ركاب الحافلة خرجوا من مقاعدهم عندما اصطدمت بهم السيارة.

وتسبب هذا الحادث في انقلاب الحافلة إلى جانبها.

ونقل سائق السيارة بونتياك المتسبب في الحادثة ، كريستوفر بيكر ، 18 عامًا ، إلى المستشفى في حالة حرجة وتوفي بعد ثلاثة أيام.

وتم الإعلان عن مقتل راكب المقعد الأمامي ميا نابورز ، 15 عامًا ، في الموقع وتوفيت كيرين رايت ، 18 عامًا ، في مستشفى محلي.

وبينما تم نشر فيديو للحظة اصطدام السيارة بالحافلة أو الباص من الخارج، تم كذلك نشر فيديو من داخل الحافلة يظهر حالة الركاب ومعاناتهم المروعة.

وبحسب لقطات الفيديو، ارتجت الحافلة بقوة عندما اصطدمت بها السيارة بونتياك.

وتوضح اللقطات اندفاع سيارة مسرعة ثم ارتطامها بجانب الحافلة، وداخل الحافلة، يمكن رؤية الأهوال التي تعرض لها الركاب، خصوصا واحدة منهم كانت في وسط الحافلة، بينما كان يمكن رؤية سائقة الحافلة وهي تستعيد توازنها وتنهض لتسأل الركاب عن حالهم.

وفي وقت لاحق عرف أن السيارة كانت قبل الحادث تحاول الهرب من نقطة للشرطة واجتازت إشارة مرور حمراء، بعد أن حاولت إيقافها بسبب انتهاء ترخيصها.
ووفق الشرطة كان سبب المآساة تهور 3 شباب مراهقين لا يتجاوز أكبرهم 18 سنة.