الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تهديدات بالقتل لروسيا اليوم .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مارس 2019 الساعة 4:33 مساءً
ذكرت قناة "روسيا اليوم" أن مكتبها الفرنسي في باريس طالب السلطات الفرنسية بتشديد الإجراءات الأمنية وحمايته بعد تلقي مديرة المكتب كسينيا فيودوروفا وصحفيي المكتب رسائل إلكترونية وصوتية تتضمن إهانات وتهديدات بالقتل.

ونقلت عن فيودوروفا قولها: "ندين بشدة كل التهديدات لـRT الفرنسية، ونعطي الأولوية لضمان أمن موظفينا. غاية في الأهمية أن يستطيع صحفيونا ممارسة مهنتهم بحرية وبلا خوف".

وأشارت القناة إلى أن رسالة إلكترونية وصلت إلى المكتب في 16 مارس، تضمنت تهديد من قبل شخص يدعى يلان قاسم، وقال فيها: "بلّغوا مديرتكم كسينيا فيودوروفا بأنها بحكم الميتة، والأمر مسألة الوقت... مصيرها محتوم مثل مصير صحفييكم القذرين".

وفي وقت سابق تلقى المكتب عدة رسائل واتصالات هاتفية من المدعو جان بيير أونديلات طلب فيها "تبليغ التحية" للشيوعيين وذكر اسمي بوتين وستالين، كما طالب RT بـ"الرحيل من فرنسا قبل أن تطرد"، مدعيا أن "البرلمان الأوروبي، والفرنسيين لم يعودوا راغبين في رؤيتها".