الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
مايكروسوفت تطلق مميزات جديدة لمتصفحي كروم وفايرفوكس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مارس 2019 الساعة 2:01 مساءً
أطلقت شركة مايكروسوفت ملحقات مرتبطة ببرنامج الحماية الخاص بها في Windows Defender extensions كل من متصفحي "موزيلا فايرفوكس" و"جوجل كروم"، وذلك بهدف توسيع تكنولوجيا الحماية الخاصة بها لتشمل المتصفحات الأخرى وإعطاء العملاء وسيلة لحماية أنفسهم من الهجمات القائمة على المتصفح، بحسب ما ذكره موقع "سي.نت" الأمريكي.

وقالت مديرة برنامج "ويندوز"دونا سوكار ومدير البرنامج الرئيسي براندون ليبلانك في منشور بالمدونة، يوم الجمعة، إن الملحقات ستعيد توجيه عمليات التنقل غير الموثوق بها إلى برنامج الحماية Windows Defender Application Guard for Microsoft Edge.

وعند زيارة أحد المواقع، يقوم Windows Defender بالتحقق من عنوان URL في قائمة خاصة بالمواقع الموثوق بها. وإذا تم اعتبار الموقع ضارًا، فستتم إعادة توجيهك إلى جلسة Microsoft Edge معزولة، ومن هناك، يمكنك التنقل إلى أي موقع لم يتم تعريفه على أنه موثوق به من قِبل مؤسستك دون أي خطر على بقية النظام الخاص بك.