الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
مذبحة جديدة | مختل يقتل أسرته وضابط وشرطي بطلقات طائشة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مارس 2019 الساعة 1:10 مساءً
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عن تفاصيل إصابة معاون مباحث أوسيم وأمين شرطة بالقسم ومصرع 4 مدنيين في إطلاق نار.

وشرحت التحريات الأولية التى أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل الحادث بقيام شاب مختل عقليًا بإطلاق النيران من سطح منزلهم على المواطنين بالشارع، وقيامه بإطلاق النيران بصورة عشوائية على عائلته ما أدى لمقتل والده ووالدته واثنين من أشقائه.

وأضافت التحريات، أن المتهم أطلق النيران على قوة المباحث، فأصاب النقيب عمرو عطيطو، معاون مباحث أوسيم، بثلاثة أعيرة نارية فى بطنه، وأصاب أمين شرطة بعيارين آخرين.

فيما أفاد مصدر أمني بارتفاع عدد القتلى في الجريمة التي شهدتها مدينة أوسيم في محافظة الجيزة إلى 4 حالات إضافة إلى 3 مصابين بعدما فتح شاب النار على الضحايا بشكل مباشر.

وقال المصدر إن قوات الشرطة أدرت الشاب قتيلا، مشيرا إلى نقل المصابين لمستشفيات الشرطة وقصر العيني وأوسيم المركزي.

الشاب القتيل كان فتح النار على عدد من أفراد أسرته وبعدها أطلق الرصاص على الأهالي، وانتقلت قوات من الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة، وفق مصادر أمنية مطلعة.

وأفادت المصادر أن دوافع الجريمة قيد الفحص، ولم تحدد التحقيقات حتي أسبابها.