الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بصورتها مع العوضي.. والجمهور: ربنا عوضك خير
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 18 مارس 2019 الساعة 8:31 مساءً
تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير أحداث مسلسلها الجديد "الملكة " الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وظهرت "ياسمين" في صورة نشرت بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مؤخرا برفقة الفنان أحمد العوضي في صورة سيلفي بكواليس المسلسل.

وعلقت ياسمين على الصورة: "العوضي".

تفاعل الجمهور مع الصورة : "ربنا عوضك خير، تستاهلي كل خير".

كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد قامت بتصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد «الملكة»، الذى تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والتشويق البوليسي، داخل إحدى مقابر مدينة السادس من أكتوبر خلال الخمسة أيام الماضية.

ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى إحدى المناطق الصحراوية بمدينة دهشور، لتصوير بعض المشاهد الخارجية ومشاهد الأكشن والتفجيرات فى المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق البوليسي، حول بعض قضايا الإرهاب والفساد والقتل التى تقع فيها بطلة العمل عن طريق الصدفة ودون إرادتها، وهو ما يدفعها لحل ألغاز هذه القضايا للحفاظ على حياتها.

وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير ما يقرب من ٢٥ حلقة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء خلال الأيام القادمة من تصوير الأحداث المتبقية من المسلسل، بعد أن يقوم فريق الكتابة بتسليم الحلقات الأخيرة التى يفرض عليها السرية التامة لعدم كشف نهاية المسلسل التى تكشف كل الألغاز وقضايا الفساد المترابطة.

«الملكة» بطولة ياسمين عبدالعزيز، وفتحى عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، وهند عبدالحليم، ومحمد عز، ومراد مكرم، وعواطف حلمي، وهانى سراج، ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، ومن إنتاج شركة «سينرجي» للإنتاج الفني، وإخراج حسام علي

وتدور أحداث المسلسل حول ياسمين عبدالعزيز التي تجسد شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي اجتماعي مشوق.