الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اقتحام القصر الرئاسي في صربيا .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مارس 2019 الساعة 2:02 مساءً
هاجم عدد من المتظاهرين المحتجين بقيادة أحد زعماء الاتحاد من أجل صربيا، بوسكو أوبرادوفيتش، في العاصمة بلجراد ضباط الشرطة أثناء محاولتهم اختراق الكردون الأمني الذي أقامته قوات الشرطة؛ من أجل منعهم من اجتياح القصر الجمهوري.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، تجمع أكثر من ألف محتج أمام مقر الرئاسة في وسط بلجراد، بعد بداية المؤتمر الصحفي للرئيس الصربي ألكساندر فوتسيتش، واخترق المتظاهرون السياج وسدوا مداخل المبنى، وفقا لما نشرته منصة موقع «البلقان نيوز» منذ قليل، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأعلنت وزارة الداخلية الصربية، أن متظاهرين اخترقوا الحائط الشرطي حول مقر الرئاسة في بلجراد وهاجموا الضباط.

وكانت احتجاجات جماهيرية في صربيا قد اندلعت منذ منتصف نوفمبر الماضي بسبب حادث الاعتداء على زعيم حزب معارض، وعلى إثره تلقى ضربة قوية على رأسه

أعلنت الشرطة في وقت لاحق أن المشتبه بهم في القضية قد تم اعتقالهم، لكن المعارضة في البلاد اتهمت السلطات بالسماح بالعنف السياسي ضد المعارضين.

ونظمت أول تجمع حاشد ضد سياسات السلطات الصربية ورئيس البلاد، ألكسندر فوتسيتش في العاصمة الصربية في 8 ديسمبر الماضي.