الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الفوز على شبيبة الساورة بدورى الأبطال
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مارس 2019 الساعة 7:45 مساءً
أكد محمد يوسف،المدرب العام لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي،على صعوبة موقف الاهلي قبل مباراة اليوم امام شبيبة الساورة.

وفاز الاهلي على شبيبة الساورة بثلاثة اهداف دون رد بالمباراة التي اقيمت اليوم السبت باستاد الجيش ببرج العرب في إطار الجولة الاخيرة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا.

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة ان الامور ستختلف كثيرًا خلال المباريات المقبلة في دوري ابطال افريقيا خاصة مع عودة اللاعبين المصابين لصفوف الفريق.

واضاف:" مجموعتنا كانت معقدة ولها حسابات كثيرة وهذا له دلائل كثيرة، فشبيبة الساورة فريق محترم وكان متصدرا المجموعة قبل المواجهة وكذلك فريق سيمبا التنزاني الذي صعد في الدقائق الاخيرة بعد الفوز على فيتا كلوب.

واستطرد:"الأمور ستكون مختلفة في المباريات المقبلة، لدينا الكثير من المصابين وبدأوا في العودة تدريجيًا، فحسام عاشور ظهر في قائمة مباراة اليوم مثلًا".

واختتم: "كان بإمكاننا تسجيل هدف مبكر في المباراة لو كان هناك توفيق باللمسة الأخيرة خلال أكثر من فرصة بالشوط الأول، لكن في النهاية حققنا المطلوب".