الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تعرف على مفاجأة سناب شات الجديدة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 مارس 2019 الساعة 5:24 مساءً
تعتزم شركة سناب، المالكة لتطبيق التراسل المصور سناب شات Snapchat ، الإعلان عن منصة جديدة للألعاب التفاعلية خلال شهر أبريل المقبل.

ومن المتوقع أن تطلق منصة التواصل الاجتماعي خدمة الألعاب التفاعلية الجديدة التي تتضمن تبادل الصور والفيديوهات بين الأصدقاء الشهر المقبل، حسبما ذكر موقع "تشيدار" الأمريكي.

وستضم منصة ألعاب الهاتف المحمول "الموبايل"، والتي يطلق عليها اسم داخليا بروجيكت كوجناك Project Cognac، مجموعة من الألعاب، التي طورها مصممو ألعاب من الخارج لكي تعمل على تطبيق سناب شات.

وكشف مصدر للموقع الأمريكي عن أن مبادرة الأعاب الجديدة سيتم الكشف عنه أول مؤتمر من نوعه يعقده سناب شات حول المحتوى والمطورين في لوس أنجلوس في 4 أبريل المقبل، وسيتم الكشف عن مبادرات جديدة بخصوص الفيديو، وتحمل القمة شعار "حديث أقل.. لعب أكثر".

وللمساعدة في تعزيز اندفاعها الوشيك إلى الألعاب، استحوذت سناب شات العام الماضي على ستوديو ألعاب أسترالي صغير يسمى بريتي جريت أو Prettygreat مقابل 8،6 مليون دولار، وذلك وفقا للوثائق المالية التي أعلنتها الحكومة الأسترالية.