الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
فيديو | سلحفاة تكشر عن أنيابها مع فتاة حاولت تقبيلها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 مارس 2019 الساعة 1:14 مساءً
ليس كل المعاملات التي تتودد بها الى البشر تكون مناسبة للتعامل مع الحيونات حتى وإن كانت أليفة، لذا يجب عليك أن تحترس لا سيما وانت تتعامل مع السلاحف.

تحذر صحيفة ذا صن البريطانية من حيل التودد التي قد يقوم بها البعض مع الحيوانات، فمهما كانت علاقتك بالحيوان الذي تربيه مثلا في البيت، لا بد من ان يفاجئك بما لا تتوقعه حتى وإن كان أفضل صديق لديك، او كنت انت أفضل صديق له أيضا.

فوفقا لمقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير على تطبيق الصور الاشهر انستجرام، استجابت سلحفاة صغيرة سلبًا لعروض المودة التي قدمتها إحدى الفتيات لها خلال التقاطها صورة وهي تمسكها بيدها.

وكما هو موضح في الفيديو، الذي تم التقاطه ربما منذ فترة، قررت فتاة في إحدى الحفلات أن ترى كيف سيكون رد فعل صديقتها الأليفة السلحفاة على قبلة أرادت أن تهديها اليها كنوع من أنواع التودد اثناء التقاطها الصورة، فسرعان ما أدركت الفتاة أن هذه الحيلة لم تكن فكرة جيدة، إذ قضمت السلحفاة شفاه الفتاة العلوية بعضة بدت أليمة جدا.

إذ تعتبر السلاحف قناصة ماهرة في التقاط الاشياء ولا سيما المتحركة باستخدام فمها الأشبه بالمنقار، ما يمكنها بسهولة من التقاط الأشياء الصغيرة.