الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
مفاجأة | رئيس الكاف يخطط للإطاحة بمصر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 مارس 2019 الساعة 1:28 مساءً
فجّرت التقارير البريطانية مفاجأة كبرى عن تحركات رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بقيادة أحمد أحمد لبسط النفوذ المغربي داخل الكاف، مع تهميش دور الجانب المصري داخل الاتحاد القاري.

ونشر موقع Inside World Football البريطاني تقريرًا مفصلاً عن كافة الأزمات التي يعاني منها الاتحاد الأفريقي بالوقت الحالي، وعن حالة عدم الرضا عن أداء وقرارات أحمد أحمد داخل الاتحاد نفسه.

وأشار التقرير إلي أن أحمد أحمد يستغل انشغال مصر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية المقبلة وذلك من أجل فرض وبسط نفوذ الجانب المغربي على نظيره المصري، وهو ما تمثل في العديد من القرارات منها تعيين منسق عام مغربي معاذ حجي، بمنصب أعلى من سكرتير عام الاتحاد عمرو فهمي، حيث يكون صميم عمل المنسق المغربي، التنسيق بين سكرتير عام الاتحاد ورئيس الاتحاد احمد احمد.

وأكد التقرير أن عمرو فهمي عاد من رحلة علاج مؤخرًا ووجد أنه مهمش داخل الاتحاد الأفريقي وذلك بسبب المغربي معاذ حجي.

واختتم التقرير بأن أكبر الأدلة التي تثبت أن أحمد أحمد يرغب في بسط النفوذ المغربي، هو عقد كافة الاجتماعات الهامة في المغرب خلال الفترة الأخيرة وليس في مقر الكاف الرئيسي في القاهرة.