الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
هؤلاء أكثر عرضة للإصابة بإدمان الفيس بوك
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مارس 2019 الساعة 11:02 صباحاً
بعد تعرض تطبيقات "فيسبوك" و"إنستجرام" و"واتس أب" للتواصل الاجتماعي أمس ، لعطل فني مفاجئ أعاق وصول المستخدمين للموقعين في العديد من الدول وضجر الكثير من المستخدمين بسبب وصول الكثير منهم لمرحلة ادمان الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعى.

أشار أستشارى الطب النفسى د.أسامة جمال، إلى أن الفيس بوك لبعض الاشخاص اصبح إدمانًا خاصة لمن يعانون من الإنطواء فهؤلاء وجدوا ضالتهم في الفيس بوك، حيث تعد أعراضه شبيهة بأعراض ادمان المخدرات، الذي يؤثر بشكل عام على الجهاز العصبى ، كما أن الكثير من السيدات خاصة من ربات البيوت يعانون من إدمان الفيس بوك نظرا للفراغ وجلوسهم مده طويلة داخل المنزل.

ويسبب إدمان الفيس بوك العديد من الأضرار خاصة بالنسبة للمتزوجين فهو يدمر القدرة على التواصل مع الأهل والأصدقاء يفضل الولوج للفيس بوك على الجلوس مع أهله أو أصدقائه المقربين أما بالنسبة للطلاب واللأطفال يقلل إلى حد كبير قدرة الفرد على الإنتاج أو التحصيل الدراسي كما أن التفكك الأسرى وعدم متابعة الأبناء قد يدفعهم إلى الهروب إلى عالم الفيس بوك أيضا.