الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
حريق فى جرار قطار القاهرة – المنوفية .. وتوقف الحركة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مارس 2019 الساعة 8:08 صباحاً
تعطلت حركة القطارات فى خط الشرق القاهرة – المنوفية، المار بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، في محطة الحادثة إثر نشوب حريق محدود في جرار القطار 32 القادم من طنطا في اتجاه القاهرة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية يفيد تعطل قطار 32 طنطا القاهرة بمحطة الحادثة

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده لعربات القطار أو كابينة قائد الجرار وجري استبدال الجرار والتحفظ عليه.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب فجأة في جرار القطار رقم 32 المتجه من طنطا إلى القاهرة عبر خط منوف المار بالقناطر الخيرية، حيث تم السيطرة على الحريق المحدود دون خسائر في الأرواح أو إصابات وتم استبدال الجرار لاستكمال الرحلة بعد تعطل ساعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتحفظ على الجرار المتعطل وندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحادث.

ومن جانبه دفع الدكتور علاء عبدالحليم بعدد من أتوبيسات مرفق النقل الداخلي التابع للمحافظة لنقل كافة الركاب إلى محافظاتهم حرصا على مصالح المسافرين.