الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
فتاه تعرض حياتها للخطر لكى تلتقط صورة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 مارس 2019 الساعة 5:44 مساءً
من أجل الحصول على صورة سيلفى بشكل مختلف مع أحد النمور، كادت فتاة أمريكية فى حديقة حيوان ولاية أريزونا بالولايات المتحدة أن تقط صورةفقد حياتها بعد أن انتهكت قواعد الآمان والسلامة، وقررت التقاط صورة سيلفي بالقرب من قفصه.
فتاة أمريكية تعرض حياتها للخطر بسبب صورة سيلفى مع هذا النمر فتاة أمريكية تعرض حياتها للخطر بسبب صورة سيلفى مع هذا النمر

وعبرت الفتاة الأمريكية حاجز الأمان لقفص النمر الأسود، الذي هاجمها مباشرة مخلفا جراحا عميقة في يديها، حيث تم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم وسط حالة من الدهشة من هذه المخاطرة الكبيرة التى كادت أن تودي بحياة الفتاة، وذلك وفق ما ذكره موقع abcnews.
الفتاة تعرضت لاصابات بعد هجوم النمر الأسود عليها الفتاة تعرضت لاصابات بعد هجوم النمر الأسود عليها

وأصدرت إدارة حديقة الحيوان بيانا للتأكيد على أن المخالفة كانت من الفتاة التى كان لديها رغبة فى صورة سيلفى جريئة، بأنها كسرت الحواجز بنفسها وعرضت حياتها للخطر، ومن الطبيعى أن يهاجم النمرالزائرة الفضولية التي اقتربت منه جدا، مع التأكيد على أن إدارة الحديقة توفر أقصى درجات الأمن للزائرين بشرط الالتزام بالتعليمات.

يذكرأن مثل هذه الحوادث تتكرر بشكل كبير، حيث يعرض بعض الأشخاص حياتهم للخطر من أجل الحصول على صورة سيلفى بشكل مختلف، مثل التصوير فى الأماكن المرتفعة والشاهقة، أو التصوير مع الحيوانات الخطيرة وغيرها.