الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تويتر يسير على خطى انستجرام وسناب شات
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 مارس 2019 الساعة 4:37 مساءً
أعلن موقع التدوينات المصغرة الشهير "تويتر" Twitter عن طرح النسخة المجددة من كاميرته الخاصة المصممة لتشجيع المستخدمين على مشاركة المزيد من الصور ومقطع الفيديو على منصته، بحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني.

تتيح الكاميرا الجديدة بتويتر للمستخدمين إضافة تعليقات توضيحية على الصور ومقاطع الفيديو وكذلك البث المباشر قبل مشاركتهم، وبالإضافة إلى ذلك، تتيح وظيفة الكاميرا الجديدة إضافة المواقع أو الهاشتاجات على الصور وأيضا يمكنك إضافة المؤثرات المختلفة عليها، تماما كما هو موجود على تطبيقي إنستجرام وسناب شات.

ولا تتضمن الكاميرا الجديدة خيارًا لتحميل الصور أو مقاطع الفيديو التي التقطتها بالفعل على جهازك المحمول، وصرحت كيث كولمان، نائب رئيس مؤسس تويتر Twitter ، للصحفيين هذا الأسبوع بأن الشركة ترغب في تشجيع الناس على التقاط المزيد من اللحظات المرئية من العالم من حولهم مباشرة من التطبيق.

ولتشغيل الكاميرا الجديدة، كل ما عليك فعله التمرير إلى اليسار في الشاشة الرئيسية لتويتر.