الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
الفنان محمد علي يعلن انفصاله عن زوجته بهذه الطريقة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2019 الساعة 10:54 صباحاً
انفصل الفنان محمد علي عن زوجته بشكل رسمي في هدوء تام، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التي تجمع العائلتين حفاظا على مستقبل أولادهما.

وقال محمد على إن الطلاق تم بشكل رسمى لاختلاف في وجهات النظر بينه وبين زوجته، غير أنه يكنّ لها كل التقدير والاحترام ويعتبرها الصديقة الغالية.

وبحسب المصادر، فإن الثنائي قررا الانفصال بشكل هادئ وسريّ وبعيدًا عن الأضواء احترامًا لقصة الحب التي جمعتهما، وتجنبًا لأي ضجيج إعلامي من الممكن أن يُخلق عبر الصفحات الفنية المكتوبة منها أو المرئية.

وشارك محمد علي في دراما رمضان الماضي في مسلسل "طايع" مع النجم عمرو يوسف وإخراج عمرو سلامة، وقدم دور ضابط الشرطة الذي يحارب مافيا تجارة الآثار.

ويعيش محمد علي حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية بعدما وقع بروتوكول تعاون مع كبرى شركات التصميم العقاري في مدينة برشلونة الإسبانية لعمل دراسة لتنفيذ أحد المشروعات البنائية العملاقة في إقليم كتالونيا.