الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
شاهد ..كيف تغير شكل ياسمين عبدالعزيز
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 مارس 2019 الساعة 9:54 صباحاً
فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بقدرتها على تخطي أزمة انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة وظهورها دائما مشرقة وبصحة أفضل.

ولفتت ياسمين الأنظار في احدث ظهور لها من خلال صور نشرتها على خاصية "الستوريز"، وبدت فيها بسبب الفيلتر بملامح مختلفة تماماً. وظهرت برشاقة لافتة بعد مواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية والحمية الصحية.

ورغم ان الصور مع صديقتها في غاية العفوية وبملابس كاجوال ومن دون ماكياج، إلا أنها بدت في غاية الجمال وتضج أنوثة، الأمر الذي طرح الكثير من علامات الاستفهام عن حياتها السابقة مع طليقها، حيث أكد العديد من المتابعين انها تحررت وباتت من خلال الصور دائما على طبيعتها وفي غاية السعادة.

وكانت ريهام حجاج نفت الأخبار التي تحدثت عن انفصالها عن طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، من خلال صورة تجمعها به من داخل المنزل وعلقت عليها برسوم لقلوب فقط.