الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
فيديو | الاسماعيلي يسقط سموحة بهدف عالمي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 مارس 2019 الساعة 5:41 مساءً
سقط فريق سموحة في فخ الهزيمة بعدما خسر من الإسماعيلي بهدف دون رد، في أول اختبار لحسام حسن المدير الفني الجديد للفريق السكندري.

وكان حسام حسن رحل عن بيراميدز عقب التعادل مع الزمالك 3-3، قبل أن يتولى المهمة الفنية لسموحة ويخسر أول لقاء رسمي له مع الفريق.

سموحة دخل اللقاء بشكل ضاغط، تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن، الذي رحل عن بيراميدز عقب مباراة الزمالك.

ونجح ريتشارد بافور في تسجيل أول أهداف الإسماعيلي بالدقيقة 31، بمقصية رائعة سكنت الشباك، ليتراجع الدراويش إلى الدفاع بحثا عن الحفاظ على النتيجة وبالفعل انتهى الشوط الأول بتأخر الفريق السكندري بهدف.

حاول سموحة الاعتماد على الكرات الطولية المرسلة خلف مدافعي الإسماعيلي ولكن مساندة خط وسط الدراويش وقفت عائقا لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، أنقذ محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي مرماه من هجمات خطيرة لأوميد أوكري، بعد أخطاء دفاعية قاتلة من باهر المحمدي.

وشارك باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار لسموحة في اللقاء حيث دفع به حسام حسن في الشوط الثاني إلا أنه لم يقدم الجديد.