الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
لأول مرة | كريستيانو رونالدو يتحدث عن ريال مدريد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 مارس 2019 الساعة 3:06 مساءً
كشف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عن عدم افتقاده للفترة التي قضاها في إسبانيا وبالتحديد نادي ريال مدريد، على الرغم من كونه نادى "عظيم" على حد وصفه.

وقال رونالدو في تصريحات لـ "وندو ديبورتيفو" الصحيفة الإسبانية: "لا أفتقد إسبانيا أو البرتغال رغم أنني تركت العديد من الأصدقاء، وتركت نادًيا عظيما منحني الكثير من الحب والأصدقاء".

وأضاف: "لكني لا أفتقد البلد نفسه، كما أنني أمتلك الآن أصدقاء هنا في إيطاليا، ورغم أن الأجواء مختلفة إلا أنني تكيفت مع الوضع الجديد ولذلك أنا سعيد هنا".

وعن فريقه الحالي قال رونالدو: "أداء الفريق في رأيي جيدًا جدًا وإيجابيًا للغاية، لم نتعرض للهزيمة حتى الآن في الدوري، وهذا أمر رائع في رأيي، لدينا كل شيء لنكون الأبطال".

يذكر أن رونالدو انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي قادمًا من ريال مدريد في صفقة كلفت خزائن السيدة العجوز حوالي 112 مليون يورو.