الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
السيسي عن شائعة طعم 100 مليون صحة: أنا هعمل كدة في أولادي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 مارس 2019 الساعة 10:59 صباحاً
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تتعرض للكثير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة، آخرها ما تردد عن أن التطعيمات التي تتم ضمن حملة 100 مليون صحة غير آمن وستؤذي المصريين، معقبا: "بقي أنا هقدر أعمل كده في نفسي وفي أولادي".

وأضاف خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، أنهم حققوا إنجازات كثيرة في مجال الصحة منها حملة 100 مليون صحة، قائلا: "إحنا عملنا الحملة دي عشان نخفف عن أولادنا".

وتابع: "كنت متألم من فيروس سي وموجوع منه كمصري، ولقيت فيه فرصة جرينا نعملها عشان نخفف عن المصريين ونطمنهم، ودخلنا في الأمراض التانية كالسكر والضغط".

ويأتي الاحتفال بيوم الشهيد تزامنًا مع إحياء ذكرى الشهيد الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، والذي كان يعد أحد أشهر العسكريين في النصف الثاني من القرن العشرين.