الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
خادمة مايكل جاكسون تكشف فضيحة جديدة عن نجم البوب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 فبراير 2019 الساعة 1:00 مساءً
بعد سنوات من وفاة نجم البوب الأمريكي "مايكل جاكسون"، خرجت خادمته عن صمتها اخيرا وكشفت أسرارا جديدة عن حياة جاكسون لم يكن يعلم عنها أحد قط.

وقالت "أدريان مكمانوس" خادمة جاكسون التي كانت تعتبر محل ثقة، إن النجم كان له بريقا يلمع في الحفلات والمناسبات والأماكن العامة من خلال شخصيته اللطيفة التي تميل إلى إلقاء النكات والمرح، ولكن هناك وجه مظلم آخر لمايكل جاكسون لم يعرفه الكثير من محبينه كما ذكرت "مكمانوس"، خلال لقائها مع إحدى القنوات الأجنبية.

وقالت "مكمانوس" إن النجم كان له سلوكا غير طبيعي مع الأطفال الذين يزورونه في المنزل، بل أنه كان يلهو معهم بطريقة غير بريئة قد يكون بها بعض التحرشات، وأعلن محامي جاكسون نفسه عقب وفاته أنه كان مضطربا.

وذكرت خادمة جاكسون أن عدد الضحايا وصل إلى 11 ضحية ودفع نجم البوب الأمريكي ملايين الجنيهات من أجل عدم إفشاء السر وتلويث سمعته.

جدير بالذكر أنها أكدت أن عائلة جاكسون هددتها بالقتل ما إن أفشت أسرار المنزل في القنوات الفضائية وظلت محتفظة بالسر حتى بعد وفاته.