الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
قرار عاجل من نيابة السويس ضد المتهم باغتصاب شقيقة زوجته
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 فبراير 2019 الساعة 1:15 مساءً
قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم السبت، إحالة زوج للمحاكمة أمام محكمة الجنايات لاتهامه باغتصاب شقيقة زوجته القاصر 15 عاما، وقيامه بتعذيب زوجته وشقيقتها وضربهما بآلات حادة داخل وحدة سكنية لهما بمدينة اليسر بالسويس.

وكشفت التحقيقات، عن أن الزوج تعمد فقد شقيقة زوجته عذريتها، في طريقة منه للانتقام من زوجته بسبب خلافات بينهما، وأنها استغاثت بالأهالي من سكان مدينة اليسر، الذين قاموا بالإمساك بالمتهم وسلموه إلى قوات الشرطة.

وقررت النيابة العامة بالسويس، تجديد حبس الزوج المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه باغتصاب شقيقة زوجته وتعذيب زوجته وشقيقتها.

وقالت "س. أ" ربة منزل بالسويس، في تحقيقات النيابة، إنها كانت على خلاف مع زوجها وتركت منزلها وذهبت إلى منزل والدتها بالسويس، ومع حدوث خلافات مع والدتها عادت إلى زوجها بالمنزل ومعها شقيقتها، وفوجئت بمجيء زوجها إلى المنزل وتقييدها وضربها ضرب مبرح، وتعذيبها وإصابتها في جميع أنحاء جسدها مما تسبب في إصابتها بنزيف بأماكن مختلفة، وذلك تحت تأثير تعاطيه للمخدرات.

وأكدت الزوجة، أنه بعد ذلك قام زوجها بالدخول إلى غرفة شقيقتها وضربها ضربا مبرحا وقيد يدها وأرجلها، ثم قام باغتصابها أمامها داخل الغرفة وأفقدها عذريتها.

وأشارت إلى أن الزوج لم يرحم توسلها خلال قيامه باغتصاب شقيقتها أمامها بطريقة وحشية، وأنها حاولت الدفاع عن شقيقتها ولكنها فشلت، قائلة: "قام بارتكاب الجريمة عن عمد، مستغلا ضعفي أنا وشقيقتي وعدم وجود أحد يقوم بالدفاع عنا داخل المنزل".