الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            
مفاجأة | كاف يرفع الإيقاف عن الإسماعيلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 فبراير 2019 الساعة 3:01 مساءً
أكدت العديد من التقارير الصادرة اليوم الأحد، عن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، أن الكاف يدرس بقوة رفع الإيقاف عن الإسماعيلى وإعادته مرة أخرى للمشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا الجارية.

وأكدت التقارير أن الكاف تلقى خطابا رسميا من قبل نادى الإفريقى التونسى تضمن محتواه أن الإسماعيلى لم يرتكب أى أخطاء جسيمة تستدعي الإقصاء من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وتضمن الخطاب أيضا التأكيد على حفاوة استقبال الفريق التونسى وحسن الضيافة وتأمين الجماهير على أفضل شكل خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأكد الإفريقى التونسى فى خطابه استغرابه من هذا القرار الذي كان مجحفا، متمنيا قبول استئناف الإسماعيلى باعادته لمنافسات البطولة القارية.

وكان نادى الإسماعيلى أرسل خطابا رسميا إلى الكاف يطالب فيه بإلغاء العقوبة الموقعة عليه بالإقصاء من دورى الأبطال الإفريقى .