الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
أول قرار من الزمالك بعد أزمة أوباما وساسي في لقاء النجوم
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 فبراير 2019 الساعة 12:02 مساءً
استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح تحقيق مع لاعبى الفريق يوسف أوباما والدولى التونسي فرجاني ساسي، بعد المشادة الكلامية التى حدثت بينهما خلال مواجهة فريق النجوم أمس، السبت، على ملعب بترو سبورت وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وكشف مصدر بالزمالك أن مسئولى الزمالك كانوا سيتغاضون عن الواقعة واعتبارها "نرفزة ملعب" إلا أنهم قرروا التحقيق ومعرفة المخطئ بعدما انتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى وأصبحت مصدر سخرية للجميع.

فرجانى ساسى دخل فى مشادة كلامية مع زميله يوسف أوباما أثناء مباراة الزمالك والنجوم مساء أمس بسبب إخراج أوباما الكرة من أجل علاج لاعب النجوم الذى سقط فى وسط الملعب، بينما رفض ساسى وطلب من زميله استمرار اللعب لأن لاعب النجوم يهدر الوقت للخروج بنقطة من المباراة، وهو ما تسبب فى مشادة بين الثنائى استدعت تدخل محمود فتح الله مدافع النجوم لتهدئة الأمور.

فرجانى ساسى لاعب الزمالك لم يظهر بمستواه المعهود خلال لقاء النجوم، وهو ما أرجعه البعض لتغيير مركزه وإلزامه بالمهام الدفاعية التى كان يقوم بها طارق حامد الغائب عن اللقاء بسبب الإيقاف، وهو ما حد من مشاركة ساسى الهجومية فلم يكن له تأثير مثل المباريات السابقة.

ومنح الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كرستيان جروس، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم قبل العودة والاستعداد لمواجهة تصر حسين داى بالكونفدرالية.