الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            
أحمد بدير يحسم قصة زواجه من سارة أرملة سعيد طرابيك بصورة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 فبراير 2019 الساعة 9:41 مساءً
حرص الفنان المصري أحمد بدير على الظهور برفقة زوجته الجديدة، خلال فعاليات حفل توزيع جوائز المهرجان الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ67، حيث قطع شائعات زواجه من أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك.

ويعد هذا الظهور هو الأول لزوجة الفنان أحمد بدير، منذ فترة طويلة، وعندما سأله أهل الصحافة والإعلام عن السيدة المتواجدة معهم أجاب ضاحكًا: "دي زوجتي ولا أقولكم خطيبتي؟".

وانتشرت شائعات تفيد بزواج أحمد بدير سرًا من سارة طارق، أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، الأمر الذي أغضبه بشدة، وذلك في منتصف يناير الماضي.


وخرج أحمد بنفسه لينفي الشائعات، وأنّ كلّ ما تمّ تداوله حول زواجه بشكلٍ سرّي من سارة طارق لا أساس له من الصحة.

كما نفت سارة طارق هي الأخرى الخبر، وعبّرت عن غضبها من انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحتها، مشددة على أنها لم تتزوّج.

وتوافد عدد من نجوم الفن على المهرجان الكاثوليكي؛ لتكريمهم، ومنهم هشام سليم، رغدة، أحمد بدير، إيمان سركسيان، وفاروق الفيشاوي وإلهام شاهين وإيمان البحر درويش وغيرهم من الفنانين.