الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
نهال تطلب الخلع من زوجها: منعني من تدخين الشيشة.. أنا حرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 7 فبراير 2019 الساعة 8:46 صباحاً
على غير عادة الزوجات اللواتى انتظرن دورهن للبت فى دعاوى الخلع المقامة ضد أزواجهن داخل محكمة الأسرة، جلست "نهال. م" منمقة المظهر جميلة الملامح تملأها الثقة تروى حكايتها التى دفعتها للجوء للمحكمة بدافع "الخلاص من زوجها الذى أكبت حريتها وضيق الخناق عليها"، بحسب قولها.

"نهال. م"، 30 عاما، بدأت حديثها ، قائلة بصوت واضح دون أن تشعر بالحرج من المتواجدين بجوارها: "أنا أخفيت عن زوجى ع. م، 38 عاما، أشياءً كثيرة قبل زواجنا، ولما اكتشف بنفسه رفض يطلقنى وفضل أن يعذبنى بالضرب والإهانة وامتنع عن إعطائي المال".

وأضافت: "اعتدت على تدخين الشيشة قبل زواجنا منذ عام وكان زوجى لا يعرف أنى أدخن، كنت أفعل ذلك بعد الزواج عندما التقى بصديقاتي، حيث لم أستطع التدخين فى المنزل حتى لا يكتشف زوجى ذلك، ومنذ شهرين اكتشف أنني أدخن عن طريق أحد أصدقائه الذى رآنى فى أحد المقاهي مع إحدى الصديقات والتقط لنا صورة وأرسلها له على هاتفه".

وتابعت: "بعد أن واجهنى بالصورة، أخبرته أنه تصرف عادي وكثير من النساء يدخنّ سواء السجائر أو الشيشة، وبعد جدال كبير أخبرته أني أدخن من سنوات، تشاجرنا وبدأت المشكلات تتزايد بيننا يوما عن يوم، وبدأ بضربي وتعدى عليَّ وحبسني داخل غرفتى فلم أعد أتحمل هذا وتركت المنزل وذهبت لبيت أسرتى، قررت أن أخلص من الخنقة وأعيش بحريتى لذلك لجأت للخلع".